أخر الاخبار

كيف اطلب الجماع( علاقات حميمة ) من زوجى مع سلامة نور الدين


 كيف اطلب الجماع( علاقات حميمة ) من زوجى مع سلامة نور الدين 

سؤال بداخل أغلب المتزوجات 

 كيف أطلب الجماع من زوجي وأتخلص من الخجل؟


قلة الخبرة: يمكن أن تؤدي قلة الخبرة في الأمور الجنسية وخاصة خلال الفترة الأولى من الزواج إلى الشعور بالخجل من الزوج والقلق من القيام بتصرفات ممكن أن تسبب لها الإحراج.

كيف أطلب من زوجي الجماع بطرق غير مباشرة!


يمكن أن تجد بعض السيدات صعوبة في التصريح برغبتها بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها وخاصة خلال الفترة الأولى من الزواج، وغالباً لا يستطيع الزوج معرفة أن زوجته ترغب بذلك نتيجة عدم طلبها، لذلك سنقدم طرق فعالة في جذب انتباه زوجك لرغبتك في ممارسة العلاقة الحميمة معه وجعله هو من يطلب ذلك منك من خلال: 


استخدام عطر محدد: قومي بتخصيص أحد العطورات لاستخدامه قبل العلاقة الحميمة ويجب عدم استخدام هذا العطر في أوقات أخرى، مما يجعل زوجك يربط بين هذه الرائحة وبين العلاقة الحميمية الأمر الذي يجعله يستثار بمجرد شمه هذه الرائحة.


تغيير ملابسك أمامه: يمكن أن تساعد هذه الحيلة في جذب انتباه زوجك واستثارته ورغبته في ممارسة العلاقة الحميمة معك، قومي بارتداء ملابس داخلية مثيرة تحت ثيابك العادية وتظاهري بأنك تريدين تغيير ملابسك وقومي بقلعها والبقاء بالملابس الداخلية والتظاهر بالبحث عن شيء ما وتجولي حوله.

ارتداء الملابس المكشوفة: حاولي ارتداء الملابس المكشوفة والمثيرة كاللانجري ذات الألوان القوية كالأحمر مثلا ووضع مكياج بسيط فذلك يكون بمثابة طلب غير صريح للرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.


اللمسات الرقيقة: يمكن أن تساعد بعض اللمسات اللطيفة والقبلات في إثارة الزوج ودفعه لممارسة العلاقة الحميمة معك، قومي بمداعبة شعره ولمس رقبته وصدره بينما تقومان بمشاهدة أحد الأفلام الرومانسية مثلاً فذلك يساعد في تحفيزه وجعله يمارس معك العلاقة الحميمة.


المغازلة: يمكن أن تساعد مغازلة الزوج في جعله يفهم رغبتك في ممارسة العلاقة الحميمة وذلك من خلال بعض الكلمات مثل كم أنت جميل اليوم أو اشتقت أن أكون معك مع النظر إلى عينيه بشكل رومانسي والهمس بطريقة مثيرة وبدلال.


خلق أجواء رومانسية: يمكن أن تساعد الأجواء الرومانسية في إيصال رسالة لزوجك برغبتك بممارسة العلاقة الحميمة فمثلاً عشاء خفيف مع الورود على الطاولة والسرير وبعض الشموع ووضع موسيقا رومانسية وارتداء لانجري مثير.


الرقص: يعتبر الرقص من أكثر الوسائل المغرية التي تغوي الرجل وتجذب انتباهه، في حال كنت لا تجيدين الرقص فيمكن التدرب على اغنية محددة من خلال مقاطع الانترنت التعليمية.


إشعار زوجك بلهفتك واشتياقك: حاولي أن تجعلي زوجك يشعر بأنك متلهفة ومشتاقة له وذلك من خلال استقباله بلهفة وارسال رسائل مبطنة عندما يكون خارج المنزل تشعره برغبتك به وبأنك تنتظرينه بشوق فغالباً ما يفهم الرجال هذه التلميحات وتشعره بالإثارة والرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

سلامة نور الدين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-