أخر الاخبار

كيف تعرف المرأة اللعوب: علامات المرأة متعددة العلاقات وسلوكها

 

🔥✍️علامات المرأة متعددة العلاقات وسلوكها فغالباً ما تظهر على المرأة متعددة العلاقات بعض العلامات التي يمكن أن يستشفها الرجل من تصرفاتها حتى يحذر منها ويتفادى الوقوع في شباكها ومن هذه العلامات اذكر


🔥المد والجزر في العلاقة دون سبب🔥

غالباً ما تحاول المرأة متعددة العلاقات الاقتراب من الرجل بإصرار عنيف ورغبة قوية، لكن بعد فترة من الوصل لهدفها تبدأ بمعاملته بفتور والتهرب منه، وقد تتعمد تذكيره بنفسها كلّما حاول نسيانها ثم الانسحاب عندما يعود للتعلق بها.

🔥إثارة غيرة الرجل🔥

في بعض الحالات التي يكون فيها تعدد علاقات المرأة عائداً لأسباب نفسية، فإن المرأة متعددة العلاقات تحاول إثارة غيرة الرجل الذي معها حتى تشعر بالثقة بنفسها، فمثلاً تحاول أن تجعله يشعر أن هناك العديد من الرجال المعجبين بها ويحاولون التواصل معها ويعرضون عليها الهدايا.

🔥لفت انتباه الرجال🔥

غالباً ما يظهر على هذا النوع من السيدات بعض التصرفات التي تحاول من خلالها لفت انتباه الرجال الآخرين وإثارتهم وذلك من خلال لباسها أو طريقة حديثها ونظراتها، ويكون هذا نوع من الإغواء غير الهادف، أي أنها لا تحاول إغواء رجل بعينه، بل تسعى لإغواء مجموعة الرجال بقصد الإغواء فقط.

🔥عدم الحديث عن ماضيها🔥 

غالباً ما تحاول المرأة متعددة العلاقات عدم التحدث عن ماضيها أو التهرب عتد السؤال عنه، وذلك حتى لا يكون الرجل قادراً على كشف أمرها وعلاقاتها المتعددة.

🔥تمتلك شخصيات متعددة🔥

على قدر تعدد علاقاتها بالرجال قد تمتلك المرأة اللعوب شخصيات متنوعة، فهي طيبة حيناً وقاسية أحياناً، صريحة وخجولة في آنٍ معاً، قوية وضعيفة، تصطنع الغنى والثراء مرة والفقر والعوز مرة أخرى، وغالباً ما تخبئ شخصيتها الحقيقية عن الجميع.

🔥تلعب دور الضحية🔥 

تحاول المرأة اللعوب متعددة العلاقات لعب دور الضحية للأهل والمجتمع أمام الرجل، وأنهم السبب في وصولها لحالتها تلك، فهي تحتاج للشعور بالحب والأمان، فيحاول الرجل لعب دور البطولة لإخراجها من تلك الحالة دون أن يعلم أن كل ما تقوم به هذه المرأة هو تمثيل لإيقاعه في شباكها.

🔥مناداة الرجل باسم آخر🔥 

قد تقع المرأة متعددة العلاقات في الخطأ وتناديك باسم آخر غير اسمك وغالباً ما يكون اسم أحد الرجال الذين تتواصل معهم وعادة ما تبرر المرأة ذلك بأنه هذا اسم والدها أو أحد من إخوتها أو أفراد عائلتها حتى لا تشك فيها.


 لكي استمر في النشر ادعم الصفحة بتعليقاتك علي المنشورات والشير🆙🤝

ضد النسوية والفمينيست♀️❌

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-