أخر الاخبار

الصفقة الخاسرة في حياة الرجل العصري

 أخسر صفقة في حياة الرجل العصري  



   تخيل أنك بعد 25 سنة دراسة يشيب شعرك و يضعف بصرك بسببها و سنوات عمل وكدح وجهد وربما سنوات أخرى غربة تزحف لكي تشتري بيتا و سيارة و تكون نفسك وفي الاخير تمسك عصارة تضحياتك و تعطيها لإمرأة غريبة عنك كانت طول تلك السنين تدرس و تعمل و تجني أموالا و ترقص و تشاهد أفلام و لايفات على تيك توك، و ربما تواعد الرجال و تنام معهم على كرتونه دون مهر ولا ذهب و لا بيت و لا عقد و لا شروط.


تخيل أنك أنت الوحيد الذي تدفع في ما ناله كل الرجال الذين عرفتهم بإسم التحرر وتحقيق الدات و حقوق المرأة مجانا ؟ صديق تسهر الليالي تحادثه، و آخر تنام معه، و ثالث تعانقه و تواسيه و مدير تطيعه و تتزين له و صديق عمل تشرب الشاي معه و تشجعه...!


تخيل أن الضمان الوحيد الذي لديك في هذا المشروع هو "مزاج زوجتك"، نعم مزاجها، لا يوجد عقد يلزمها بأي دور أو يرغمها على تعويض خسائرك إذا فضت العقد !


تخيل أنك الرجل الوحيد الذي يقوم بدوره التقليدي في الزواج ويطالبونك به ؟؟ بينما هي حرروها من كل تلك الضوابط باسم القانون و باسم حقوق المرقة فليست مطالبة بالطبخ، الإحترام أو حتى الحفاظ على شرفك، تخيل أنك تدفع كدح عمرك على "إمرأة" لا تقوم بدور المرأة فهي تعمل و تدرس و تعيش حياة رجل يساكنك أنت تدفع عليه، تخيل أنك تتخلى عن أحلامك لكي تحقق هي أحلامها: لماذا كل هذا ؟!!


تخيل أنك فوق كل هذا مشيطن بإستمرار و لا أحد يشكرك على تضحياتك و الكل يوبخك على "تخلفك"...تخيل أن مطالبتك بحق من حقوقك يعتبر إضطهادا للمرأة؟ تخيل أن كل ما ستعمله سيكون غلط، تخيل أنك إذا قلت لها "لا أريدك أن تعملي" فأنت رجعي متوحش، أما إذا قلت لها "ادهبي و إعملي" فأنت طماع خسيس عديم المروءة! ؟؟ 


تخيل أن بامكانها رفع أي قضية ضدك و سجنك و سرقة كل ممتلكاتك و أطفالك...

تخيل أنك تدفع على أطفالك دون المساهمة في تربيتهم...تخيل أن لكل الناس الحق في رؤية أطفالك و أنت أبوهم الوحيد الذي تحتاج لتصريح من قسم الشرطة لتراهم مرة في الاسبوع  

مرعب اليس كذلك ؟؟

#خد_حبتك💊

#لا_تتزوج_المراة_العصرية_النسوية


#صفحة_وعي_رجولي_شامل✍💊

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-