أخر الاخبار

اماكن تواجد جيش الاحتلال الاسرائيلي في مدينة رفح


 🚨تواجد للإحتلال في مدينة رفح::🔴


🚫"شرق مدينة رفح"

في حي الشوكة وزلاطة وفي شارع جورج وشارع المطار ومفترق المشروع ، وحي البرازيل ، ومحيط مفترق الجوزات ومحيط مول العرب و محيط مسجد ابن تيمية و محيط مدرسة طه حسين ، و في حي السلام محيط المقبرة الشرقية ومحيط المعبر والاسكان البحريني.


🚫"جنوب و وسط مدينة رفح"

في محيط مفترق شارع كير، و حي البراهمة، و مخيم الشعوت، ومحيط مسجد السلام، و محيط المسشتفى الكويتي. ايضاً الآليات تحاصر مخيم الشابورة من جميع الاتجاهات ، من شارع خربة العدس، و شارع جميزة السبيل، و شارع النجمة شارع المنتزه ،ايضاً تتواجد الآليات في محيط الكراج الشرقي، و الكراج الغربي، و شارع الداخلية، و شارع الصالات. 

و حي قشطة، و بلوك 0 ، و مخيم بشيت ، ومحيط بنك فلسطين عند بوابة صلاح الدين، شارع سوق الحلال ،ومخيم يبنا.


🚫"غرب مدينة رفح"

في محيط مفترق دوار زعرب، شارع الامام علي وصولاً الى محيط مخيم بدر في تل السلطان و ايضا منطقة الحشاشين. ايضاً القرية السويدية، محيط مسجد طيبة في الحي السعودي وصولاً الا اخر شمال الحي السعودي ،و أيضاً الى محيط شارع مسجد حلمي صقر ، و شارع النص و محيط مفترق مدرسة القادسية في تل السلطان


🚨تنويه مهم جدااااً...⚠️


قناصة الاحتلال وطائرات الكواد كابتر وطائرات الاستطلاع تستهدف كل من تراه في مدينة رفح ، يوجد مفقودين دخلوا وبم يعودوا يوجد مصابين لم يتم انتشالهم يوجد مصابين ناشدوا حتى استشهدوا يوجد شهداء متحللة في شوارع المدينة...يرجى اخذ الحيطة والحذر وعدم الاستهتار وسماع الإشاعات بالانسحاب لا يوجد اي انسحاب ... حفظكم الله .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-