الجزء لثامن من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019
الجزء الثامن .........
وائل. رح فهمك ياها بالمشرمحي...انا خاطفك يا أنسة أمل
صار يتصبب العرق من وشي أمل. استاز وائل رجاءاً ماني رايقة لهالمزح
صار يصرخ ويعلي صوتو وائل. وائل...وائل...وائل اسمي وائل خلصنا بقى شيلي هالقناع الي لابستي على وشك انا زوجك وحبيبك وائل ولا نسيتي
قاطعتو أمل. هه زوجي السابق...انت هلق مديري وبس وبعد فترة صغيرة ما رح تكون شي لاني رح استقيل من المصنع وأتركلك ياه تسرح وتمرح فيه على كيفك
وائل. وحياتك عندي ما رح أتركك بالزور بالزوق ما رح أتركك لكن بدك تتزوجي وكأنو الشغلة عكيفك
أمل. انا ما رح رد عليك بس من هون لساعة ادا ما رجعتني رح تشوف شي ما بيعجبك مبالك ما ورايي حدا مفكر الدنيي هيك سايبة
وائل. الي بيطلع بأيدك ساوي برجلك عملي الي بدك ياه وانا ناطر ما رح أتركك لحتى نتفق على كل شي
عليت صوتي وصرت صرخ أمل. مين انت لأتفق معك!
مافي شي نتفق عليه بيكفي بقى
.................................................
كان بالها مشغول و مو مطمنة عم تروح وتجي بالمطبخ هي ما بتوثق فيه لوائل كيف هيك سمحتلو ياخد توأمها وقدام عيونها حست بالتوتر والغضب عم يلون ملامحها شلحت المريول وراحت عمكتب باسم
دقت الباب وفاتت
لين. باسم!
باسم. حبيبتي فوتي
قربت عمكتبو وكان التوتر مسيطر عليها لين. انا خايفة كتيير عأمل ما بعرف شو بدي أعمل كيف تركتا تروح ما بعرف يمكن انا غلطت
بأستغراب باسم. خير حبيبتي شوفي فوتيني بستين حيط ما عم بفهم عليكي أمل فيها شي!
لين. اليوم الصبح ونحنا جايين عالمصنع اجا وائل وقال بدو يحكي مع أمل ضروري وخلاها تطلع معو بالسيارة
باسم. اي ووين المشكلة
لين. المشكلة اني ما بوثق فيه لوائل هو جرحها كتير وكمان عأساس يلحقونا عالمصنع صرلون ساعتين ولهلق ما وصلو بس انا بدي افهم كيف قبلت تطلع معو
سحبت نفس عميق. اوووف رح جن
أبتسم ابتسامة ناعمة وسحبها من ايدها لعندو صار يتلمس عوشها باسم. حبيبتي بيكفي توتر لا تخافي ما رح يصير شي اولاً وائل بيحبها لأمل ومستحيل يأذيها وما يمكن يكون تغير وتانياً أمل قوية وقد حالها يعني بأذن الله مافي داعي للخوف
لين. ما بعرف بالي عندها وخايفة وكتير متوترة
قرب من وشها وهمس بأذنها باسم. بحبك وانتي خايفة
حاوط خصرها بأيدي التنتين. وبحبك بكل حالاتك
صار وشها أحمر وبعدتو عنها بس كان أقوى منها ورجع سحبها ومسكلا ايديها التنتين لين. باسم خلص تركني نحنا بالمصنع
باسم. بتركك بس بشرط
لين. شو هو!
قرب من اذنها ووشوشها
تطلعت فيه وزورتو لين. قليل ادب ما حزرت
باسم. اي تسطفلي هربي لقلك
..................................................
كنت لافة وشي عالشباك وعم بتظاهر اني نايمة شو الي عم يصير لوين رايحة ليش الماضي عم يكرر حالو ؟!!
كل هالأسئلة كان بدا تفسير بالنسبة ألي كنت عم بتظاهر بالبرود واللامبالاة بس جواتي عم يبكي دم
...................................................
عُدت وعادت معك المأسي والآلام...
عُدت وعادت معك جروح قد ظننت بأنها شفيت منذ زمن...
عُدت وقد بعثرت أجزائي التي لطالما تعبت في أجماعها...
سرقتَ ذاتي وأشلائي المبعثرة
لا تقل بأنك ستعيدني ...فكيف تعيدني وقد سرقتني مني؟!!
................................................
فتحت عيوني ولساتني عم أطلع عالشباك وكأنو عم يمرق شريط حياتي قدامي من هالشباك كنت عم ببتسم شوي وبرجع بعبس وبكتأب شوي
وائل كان مكتفي بس أنو يطلع فيي
وائل. ما رح تحكي شي!
أمل. لوين أخدني
وائل. لحتى نحكي
أمل. رح تعتم الدنيي
غمزني وائل. أحلا ما بتحبي الأجواء الرومنسية
وقف السيارة وصفها عجنب الطريق مكان جبلي مرتفع وبيطل عالساحل كانت مبلشة الشمس تغيب ويحل مكانها القمر
أشرلي عالكرسي وائل. قعدي
قعدت قبالو وصرت أتزاور فيه أمل. معلش تحكي شو بدك وبسرعة كمان
هز راسو وائل. هئ ما فيني احكي بسرعة
أمل. شو بدك مني ليش رجعت لييش؟!
مسك ايدي وشد عليها وائل. بدي ياكي ..
بدي تسامحيني ونرجع نكون عيلة من اول وجديد
سحبت ايدي من بين ايدي وضحكت بأستهزاء أمل. بدك ياني!
ههههه لك هيك عم تقولا وبكل وقاحة بدي سامحك على شو ولا شو
وائل. على كل شي
أمل. مافي شي يخليني سامح واغفر بدي سامحك على خيانتك لألي ولا على بعدك من رب العالمين ولا على تعاطيك للمخدرات ولا على تعاملك مع ابو الملوك خبرني وائل على شو بدي سامحك لك الوجع الي سببتلي ياه بحياتي مستحيل ينتسى مستحييل
تطلع بعيوني بحب وائل. بس انا تغيرت كتيير وحياتك عندي تغيرت
سحبت نفس عميق ونزلت راسي امل. انا يا وائل لما قررت اطلع من حياتك ما كان هدفي أرجعلا كان القرار صعب لألي كتير واخدت وقت لحتى اخدتو تعبت كتير لتجاوزت هديك المرحلة وانت هيك عالبارد المستريح بدك ارجع للصفر
هه ما عندي أستعداد لكرر الماضي وائل سامحني
وائل. انا ما بدي كرر الماضي انا بدي نبدا من جديد
أمل. من بعد ما خنت ثقتي فيك صعب انت بتعرفني كتير منيح بضل سامح واغفر لحد ما تنفذ طاقتي وبس تنفذ طاقتي مستحيل أرجع
وائل. بس انا قلتلك اني ندمت
قاطعتو بأبتسامة أمل. بدي اسألك سؤال وبتمنى تجاوب عليه بصراحة
وائل. اتفضلي
أمل. تخيل لو انا الي خنتك مو انت واجيت ولقيتني مع رجال غريب مبسوطة ومكيفة رح بتسامحني وتغفر خيانتي؟!!
اكتسى وشو ملامح الغضب لمجرد ما تخيل الموقف
أمل. رد عليي وائل لو اجيتك بعد خمس سنين بتسامحني؟!
هه بتوقع وصلتني الاجابة من دون ما تحكي بتوقع بوقتها خبرت كل اهل الحي وعملتوني عايبة هي ادا ما دبحتوني او دفنتوني وانا عايشة وانت شوو؟!
هههه سترت عليك وما حدا خبر بقصتك ولو عرفو كانو اتكتمو عالموضوع وبعد يومين بالكتير بينتسى
انتو مجتمع مستحيل يرحم
قاطعني وائل. بسامحك...لو رجعت انسانة تانية واستشعرت فيها التوبة والندم علي عملتو وحسيت بصدقها تجاهي فعلاً بسامح
ابتسمت بأستهزاء أمل. ههه مجرد حكي مستحيل يتطبق عأرض الواقع
وائل. يعني شووو
أمل. يعني رجعني من محل ما جبتني
وائل. رح رجعك بس بشرط تفكري بيلي قلتلك ياه
أمل. ما بوعدك وخصوصاً انو هي مو طريقة لتجيبني فيها ونحكي متل البني آدمين
وائل. لو سمحتي حتى لو ما سامحتيني لا تقتليني وتوافقي عالعريس الي اجاكي انا مستحيل أسمح تكوني لغيري
أمل. ايا عريس
وائل. شو ايا عريس عريس الغفلة الي كان رح يجي اليوم
ابتسمت بمكر وكأني افهمت اللعبة
أمل. بشوف لو كان احسن منك ومادياتو منيح ليش لحتى ما وافق بالنهاية القرار بيرجع ألي لاني حرة
.......................................
كانت عم تروح وتجي بالصالون والصبايا مجتمعين حواليها
أزهار. ما عم ترد
لين. لسا
وقفت جنب الشباك وصارت تراقب الرايح والجاي وخايفة كتير
مسكت موبايلا ودقت لباسم
لين. حبيبي!
باسم. مساكي حبي كيفك
لين. تمام تمام بس أمل لهلق ما بينت وعم دقلا موبايلا خارج التغطية
باسم. شو هالحكي ان شاء الله خير لا تخافي
لين. ما بعرف باسم كتير متوترة وخايفة يمكن ما كان لازم نقول لوائل انو أمل بدا تتزوج هادا مجنون ومتهور ما بعرف شو ممكن يعمل فيها
باسم. لحظة لحظة...شو يعني هالحكي
لين لتكون هي خطة منك كمان؟!
صارت تحكي بتوتر لين. انا والله بس كان بدي يبعد عنها ما توقعت يعمل هيك
باسم. ييعني لين انتي عم تكذبي عليي!
جاوبي ليش ساكتة
لين. لاء انا ماااا
باسم. لك ماا شووو آخر الشي توقعتو انك تستغليني وتكذبي عليي
لين. حبيبي انت فهمان الموضوع غلط انا قلتلك بشرحلك الموضوع بعدين يعني ما كذبت عليك بشي
باسم. بيكفي لين خلصنا بقى يا اما خلينا نوثق ببعض وما نخدع بعض يا اما بلاها هالعلاقة من اساسها وخلينا نترك
وقعت كلماتو متل الصاعقة عليها ضحكت بمسخرة لين. ههه نترك؟!!
ادا هاد الي بيريحك عملو
فصلت الخط بوشو وصارت تبكي بهالبساطة "نترك" كانت هالكلمة عم تتردد جواتها وعم تخلق صدى بروحها كانت عم تجرح كبريائها لهالدرجة مستخف بعلاقتهون من اول مشكلة مو مستعد يحارب
قربت منها ريما وحطت ايديها عكتفها
ريما. لين عم تبكي!
التفتت لعندا وكانو عيونا محمرين من البكا
لين. ههه ايي أمل لهلق ما رجعت
وهي عم تحكي رن الجرس
ريما. هه ليكها اجت
ركدت لعند الباب وفتحتو بلهفة ما صدقت عيونها لما شافت توأمها بخير وسلامة رمت حالها بحضنها وضمتها بقوة كانت عم تضحك وتبكي بنفس الوقت
..........................
.........................
كنت منيمتا بحضني وعم ألعب بشعراتا
أمل. هه بهالبساطة بدو ياني سامحو لا وشو حاييني بعين وقحة وكأنو متأكد اني رح سامحو
لين. بربي الرجال صايرين ما بينطاقو
تطلعت بعيونها لما تذكرت شي فجأة أمل. صحي عن ايا عريس كان عم يحكي هاد المجنون لين انتي عاملة شي من ورايي
لين. ايي قلت لباسم هيك بس ما توقعت يصير الي صار
أمل. آخخخ منك بس ما رح اخلص من خططك انا
لين. هه تخيلي أمل لهالسبب قلي باسم خلينا نترك قال شو عم بكذب عليه وكان لازم قلو الحقيقة
أمل. باسم هيك قلك؟!
لين. تخيلي لهالدرجة مستخف بعلاقتنا
أمل. معك حق صايرين ما بينطاقو
لين. ههههه وانا وياكي صايرين متل ام محمد وجاراتها للنميمة وبس
أمل. أخخخ لا تذكريني صرلنا زمان ما سمعنا أخبارها
لين. ولي لا تفاولي بكرا بتستلمنا
أمل. ههههه الله يستر
...........................
..........................
كان السكينة والهدوء طاغي على جو البيت مشغل قرآن بصوت هادي بيبعث بالنفس طمأنينة لطيفة كان الصوت عم يتعشبق بكل أركان البيت ليعطرها
فتحت الشباك الي صار يفوت منو نسمات هوا لطيفة كان هالشي بمثابة جرعات قوة باخدها كل صبح لجدد عزيمتي وضل محافظة على معنا أسمي
فيقت لين وانا كلني عزيمة واصرار
أمل. ما بدك تروحي عالمصنع
لين. والله بعد حكي مبارح مالي نفس روح
أمل. هههه ما حزرتي رح نروح الشغلة مو عكيفك
لين. خلص أمل ما بدي ياه يفكرني بهالسهولة خلي يندم عالحكي الي قالو
أمل. يا مجنونة نحنا رايحين لحتى نستفزهون!...#يتبع
...................................................................
كم من الممتع ان يكون لك حضنٌ آمن ،ان تتوسد ذراعيه وترمي أثقال العالم في جعبته ،أن تتقاسما الألم معاً كما الفرح وأن يكون لكَ ملاذاً وملجأ.
..................................................................
الجزء الثامن .........
وائل. رح فهمك ياها بالمشرمحي...انا خاطفك يا أنسة أمل
صار يتصبب العرق من وشي أمل. استاز وائل رجاءاً ماني رايقة لهالمزح
صار يصرخ ويعلي صوتو وائل. وائل...وائل...وائل اسمي وائل خلصنا بقى شيلي هالقناع الي لابستي على وشك انا زوجك وحبيبك وائل ولا نسيتي
قاطعتو أمل. هه زوجي السابق...انت هلق مديري وبس وبعد فترة صغيرة ما رح تكون شي لاني رح استقيل من المصنع وأتركلك ياه تسرح وتمرح فيه على كيفك
وائل. وحياتك عندي ما رح أتركك بالزور بالزوق ما رح أتركك لكن بدك تتزوجي وكأنو الشغلة عكيفك
أمل. انا ما رح رد عليك بس من هون لساعة ادا ما رجعتني رح تشوف شي ما بيعجبك مبالك ما ورايي حدا مفكر الدنيي هيك سايبة
وائل. الي بيطلع بأيدك ساوي برجلك عملي الي بدك ياه وانا ناطر ما رح أتركك لحتى نتفق على كل شي
عليت صوتي وصرت صرخ أمل. مين انت لأتفق معك!
مافي شي نتفق عليه بيكفي بقى
.................................................
كان بالها مشغول و مو مطمنة عم تروح وتجي بالمطبخ هي ما بتوثق فيه لوائل كيف هيك سمحتلو ياخد توأمها وقدام عيونها حست بالتوتر والغضب عم يلون ملامحها شلحت المريول وراحت عمكتب باسم
دقت الباب وفاتت
لين. باسم!
باسم. حبيبتي فوتي
قربت عمكتبو وكان التوتر مسيطر عليها لين. انا خايفة كتيير عأمل ما بعرف شو بدي أعمل كيف تركتا تروح ما بعرف يمكن انا غلطت
بأستغراب باسم. خير حبيبتي شوفي فوتيني بستين حيط ما عم بفهم عليكي أمل فيها شي!
لين. اليوم الصبح ونحنا جايين عالمصنع اجا وائل وقال بدو يحكي مع أمل ضروري وخلاها تطلع معو بالسيارة
باسم. اي ووين المشكلة
لين. المشكلة اني ما بوثق فيه لوائل هو جرحها كتير وكمان عأساس يلحقونا عالمصنع صرلون ساعتين ولهلق ما وصلو بس انا بدي افهم كيف قبلت تطلع معو
سحبت نفس عميق. اوووف رح جن
أبتسم ابتسامة ناعمة وسحبها من ايدها لعندو صار يتلمس عوشها باسم. حبيبتي بيكفي توتر لا تخافي ما رح يصير شي اولاً وائل بيحبها لأمل ومستحيل يأذيها وما يمكن يكون تغير وتانياً أمل قوية وقد حالها يعني بأذن الله مافي داعي للخوف
لين. ما بعرف بالي عندها وخايفة وكتير متوترة
قرب من وشها وهمس بأذنها باسم. بحبك وانتي خايفة
حاوط خصرها بأيدي التنتين. وبحبك بكل حالاتك
صار وشها أحمر وبعدتو عنها بس كان أقوى منها ورجع سحبها ومسكلا ايديها التنتين لين. باسم خلص تركني نحنا بالمصنع
باسم. بتركك بس بشرط
لين. شو هو!
قرب من اذنها ووشوشها
تطلعت فيه وزورتو لين. قليل ادب ما حزرت
باسم. اي تسطفلي هربي لقلك
..................................................
كنت لافة وشي عالشباك وعم بتظاهر اني نايمة شو الي عم يصير لوين رايحة ليش الماضي عم يكرر حالو ؟!!
كل هالأسئلة كان بدا تفسير بالنسبة ألي كنت عم بتظاهر بالبرود واللامبالاة بس جواتي عم يبكي دم
...................................................
عُدت وعادت معك المأسي والآلام...
عُدت وعادت معك جروح قد ظننت بأنها شفيت منذ زمن...
عُدت وقد بعثرت أجزائي التي لطالما تعبت في أجماعها...
سرقتَ ذاتي وأشلائي المبعثرة
لا تقل بأنك ستعيدني ...فكيف تعيدني وقد سرقتني مني؟!!
................................................
فتحت عيوني ولساتني عم أطلع عالشباك وكأنو عم يمرق شريط حياتي قدامي من هالشباك كنت عم ببتسم شوي وبرجع بعبس وبكتأب شوي
وائل كان مكتفي بس أنو يطلع فيي
وائل. ما رح تحكي شي!
أمل. لوين أخدني
وائل. لحتى نحكي
أمل. رح تعتم الدنيي
غمزني وائل. أحلا ما بتحبي الأجواء الرومنسية
وقف السيارة وصفها عجنب الطريق مكان جبلي مرتفع وبيطل عالساحل كانت مبلشة الشمس تغيب ويحل مكانها القمر
أشرلي عالكرسي وائل. قعدي
قعدت قبالو وصرت أتزاور فيه أمل. معلش تحكي شو بدك وبسرعة كمان
هز راسو وائل. هئ ما فيني احكي بسرعة
أمل. شو بدك مني ليش رجعت لييش؟!
مسك ايدي وشد عليها وائل. بدي ياكي ..
بدي تسامحيني ونرجع نكون عيلة من اول وجديد
سحبت ايدي من بين ايدي وضحكت بأستهزاء أمل. بدك ياني!
ههههه لك هيك عم تقولا وبكل وقاحة بدي سامحك على شو ولا شو
وائل. على كل شي
أمل. مافي شي يخليني سامح واغفر بدي سامحك على خيانتك لألي ولا على بعدك من رب العالمين ولا على تعاطيك للمخدرات ولا على تعاملك مع ابو الملوك خبرني وائل على شو بدي سامحك لك الوجع الي سببتلي ياه بحياتي مستحيل ينتسى مستحييل
تطلع بعيوني بحب وائل. بس انا تغيرت كتيير وحياتك عندي تغيرت
سحبت نفس عميق ونزلت راسي امل. انا يا وائل لما قررت اطلع من حياتك ما كان هدفي أرجعلا كان القرار صعب لألي كتير واخدت وقت لحتى اخدتو تعبت كتير لتجاوزت هديك المرحلة وانت هيك عالبارد المستريح بدك ارجع للصفر
هه ما عندي أستعداد لكرر الماضي وائل سامحني
وائل. انا ما بدي كرر الماضي انا بدي نبدا من جديد
أمل. من بعد ما خنت ثقتي فيك صعب انت بتعرفني كتير منيح بضل سامح واغفر لحد ما تنفذ طاقتي وبس تنفذ طاقتي مستحيل أرجع
وائل. بس انا قلتلك اني ندمت
قاطعتو بأبتسامة أمل. بدي اسألك سؤال وبتمنى تجاوب عليه بصراحة
وائل. اتفضلي
أمل. تخيل لو انا الي خنتك مو انت واجيت ولقيتني مع رجال غريب مبسوطة ومكيفة رح بتسامحني وتغفر خيانتي؟!!
اكتسى وشو ملامح الغضب لمجرد ما تخيل الموقف
أمل. رد عليي وائل لو اجيتك بعد خمس سنين بتسامحني؟!
هه بتوقع وصلتني الاجابة من دون ما تحكي بتوقع بوقتها خبرت كل اهل الحي وعملتوني عايبة هي ادا ما دبحتوني او دفنتوني وانا عايشة وانت شوو؟!
هههه سترت عليك وما حدا خبر بقصتك ولو عرفو كانو اتكتمو عالموضوع وبعد يومين بالكتير بينتسى
انتو مجتمع مستحيل يرحم
قاطعني وائل. بسامحك...لو رجعت انسانة تانية واستشعرت فيها التوبة والندم علي عملتو وحسيت بصدقها تجاهي فعلاً بسامح
ابتسمت بأستهزاء أمل. ههه مجرد حكي مستحيل يتطبق عأرض الواقع
وائل. يعني شووو
أمل. يعني رجعني من محل ما جبتني
وائل. رح رجعك بس بشرط تفكري بيلي قلتلك ياه
أمل. ما بوعدك وخصوصاً انو هي مو طريقة لتجيبني فيها ونحكي متل البني آدمين
وائل. لو سمحتي حتى لو ما سامحتيني لا تقتليني وتوافقي عالعريس الي اجاكي انا مستحيل أسمح تكوني لغيري
أمل. ايا عريس
وائل. شو ايا عريس عريس الغفلة الي كان رح يجي اليوم
ابتسمت بمكر وكأني افهمت اللعبة
أمل. بشوف لو كان احسن منك ومادياتو منيح ليش لحتى ما وافق بالنهاية القرار بيرجع ألي لاني حرة
.......................................
كانت عم تروح وتجي بالصالون والصبايا مجتمعين حواليها
أزهار. ما عم ترد
لين. لسا
وقفت جنب الشباك وصارت تراقب الرايح والجاي وخايفة كتير
مسكت موبايلا ودقت لباسم
لين. حبيبي!
باسم. مساكي حبي كيفك
لين. تمام تمام بس أمل لهلق ما بينت وعم دقلا موبايلا خارج التغطية
باسم. شو هالحكي ان شاء الله خير لا تخافي
لين. ما بعرف باسم كتير متوترة وخايفة يمكن ما كان لازم نقول لوائل انو أمل بدا تتزوج هادا مجنون ومتهور ما بعرف شو ممكن يعمل فيها
باسم. لحظة لحظة...شو يعني هالحكي
لين لتكون هي خطة منك كمان؟!
صارت تحكي بتوتر لين. انا والله بس كان بدي يبعد عنها ما توقعت يعمل هيك
باسم. ييعني لين انتي عم تكذبي عليي!
جاوبي ليش ساكتة
لين. لاء انا ماااا
باسم. لك ماا شووو آخر الشي توقعتو انك تستغليني وتكذبي عليي
لين. حبيبي انت فهمان الموضوع غلط انا قلتلك بشرحلك الموضوع بعدين يعني ما كذبت عليك بشي
باسم. بيكفي لين خلصنا بقى يا اما خلينا نوثق ببعض وما نخدع بعض يا اما بلاها هالعلاقة من اساسها وخلينا نترك
وقعت كلماتو متل الصاعقة عليها ضحكت بمسخرة لين. ههه نترك؟!!
ادا هاد الي بيريحك عملو
فصلت الخط بوشو وصارت تبكي بهالبساطة "نترك" كانت هالكلمة عم تتردد جواتها وعم تخلق صدى بروحها كانت عم تجرح كبريائها لهالدرجة مستخف بعلاقتهون من اول مشكلة مو مستعد يحارب
قربت منها ريما وحطت ايديها عكتفها
ريما. لين عم تبكي!
التفتت لعندا وكانو عيونا محمرين من البكا
لين. ههه ايي أمل لهلق ما رجعت
وهي عم تحكي رن الجرس
ريما. هه ليكها اجت
ركدت لعند الباب وفتحتو بلهفة ما صدقت عيونها لما شافت توأمها بخير وسلامة رمت حالها بحضنها وضمتها بقوة كانت عم تضحك وتبكي بنفس الوقت
..........................
.........................
كنت منيمتا بحضني وعم ألعب بشعراتا
أمل. هه بهالبساطة بدو ياني سامحو لا وشو حاييني بعين وقحة وكأنو متأكد اني رح سامحو
لين. بربي الرجال صايرين ما بينطاقو
تطلعت بعيونها لما تذكرت شي فجأة أمل. صحي عن ايا عريس كان عم يحكي هاد المجنون لين انتي عاملة شي من ورايي
لين. ايي قلت لباسم هيك بس ما توقعت يصير الي صار
أمل. آخخخ منك بس ما رح اخلص من خططك انا
لين. هه تخيلي أمل لهالسبب قلي باسم خلينا نترك قال شو عم بكذب عليه وكان لازم قلو الحقيقة
أمل. باسم هيك قلك؟!
لين. تخيلي لهالدرجة مستخف بعلاقتنا
أمل. معك حق صايرين ما بينطاقو
لين. ههههه وانا وياكي صايرين متل ام محمد وجاراتها للنميمة وبس
أمل. أخخخ لا تذكريني صرلنا زمان ما سمعنا أخبارها
لين. ولي لا تفاولي بكرا بتستلمنا
أمل. ههههه الله يستر
...........................
..........................
كان السكينة والهدوء طاغي على جو البيت مشغل قرآن بصوت هادي بيبعث بالنفس طمأنينة لطيفة كان الصوت عم يتعشبق بكل أركان البيت ليعطرها
فتحت الشباك الي صار يفوت منو نسمات هوا لطيفة كان هالشي بمثابة جرعات قوة باخدها كل صبح لجدد عزيمتي وضل محافظة على معنا أسمي
فيقت لين وانا كلني عزيمة واصرار
أمل. ما بدك تروحي عالمصنع
لين. والله بعد حكي مبارح مالي نفس روح
أمل. هههه ما حزرتي رح نروح الشغلة مو عكيفك
لين. خلص أمل ما بدي ياه يفكرني بهالسهولة خلي يندم عالحكي الي قالو
أمل. يا مجنونة نحنا رايحين لحتى نستفزهون!...#يتبع
...................................................................
كم من الممتع ان يكون لك حضنٌ آمن ،ان تتوسد ذراعيه وترمي أثقال العالم في جعبته ،أن تتقاسما الألم معاً كما الفرح وأن يكون لكَ ملاذاً وملجأ.
..................................................................
- الجزء التاسع من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019
- الجزء الثامن من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019
- الجزء السابع من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019
- الجزء السادس من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019
- الجزء الخامس من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019
- الجزء الرابع من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019
- الجزء الثالث من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019
- الجزء الثاني من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019
- الجزء الأول من رواية أمسكي بيدي وأعيديني . - أمل بين الصخور 2019