أخر الاخبار

منحه الجائزة الاستراليه Australia Awards Scholarships

منح جوائز أستراليا : حول أستراليا جوائز المنح الدراسية : الحاصلون على جوائز في مؤتمر القيادة لجوائز أستراليا في كانبيرا ، منح أستراليا الدراسية هي جوائز طويلة الأجل تديرها وزارة الشؤون الخارجية والتجارة.

وهي تهدف إلى المساهمة في تلبية الاحتياجات الإنمائية للبلدان الشريكة لأستراليا تمشيا مع الاتفاقات الثنائية والإقليمية.


أنها توفر الفرص للأشخاص من البلدان النامية ، ولا سيما تلك الموجودة في منطقة المحيط الهادئ الهندية ، للالتحاق بدوام كامل للدراسات الجامعية أو الدراسات العليا في الجامعات الأسترالية ومؤسسات التعليم التقني والتعليم الإضافي (TAFE) المشاركة.

إن فرص الدراسة والبحث التي توفرها منح أستراليا الدراسية تنمي مهارات ومعارف الأفراد لدفع عجلة التغيير والمساهمة في التنمية في بلدانهم.

فوائد
يتم تقديم منح أستراليا الدراسية للحصول على الحد الأدنى من المدة اللازمة للفرد لإكمال البرنامج الأكاديمي الذي حددته مؤسسة التعليم العالي الأسترالية ، بما في ذلك أي تدريب تحضيري. تنطبق المزايا التالية بشكل عام:

الرسوم الدراسية كاملة
السفر بالطائرة المرتجعة - الدفع مقابل تذكرة سفر ذهاب وعودة من الدرجة السياحية من وإلى أستراليا عبر الطريق الأكثر مباشرة
بدل إنشاء - دفعة واحدة فقط كمساهمة في نفقات الإقامة ، والكتب المدرسية ، والمواد الدراسية
المساهمة في نفقات المعيشة (CLE) - مساهمة نصف شهرية في نفقات المعيشة الأساسية المدفوعة بمعدل يحدده القسم.
البرنامج الأكاديمي التمهيدي (IAP) - برنامج إلزامي قبل بدء الدراسات الأكاديمية الرسمية التي تغطي معلومات عن المعيشة والدراسة في أستراليا
التغطية الصحية للطلاب الأجانب (OSHC) طوال فترة الجائزة (لحائز الجائزة فقط) - مقدمة لتغطية التكاليف الطبية الأساسية للباحث (باستثناء الحالات الموجودة مسبقًا)
رسوم ما قبل الدورة التدريبية للغة الإنجليزية (PCE) - إذا كان ذلك ضروريًا ، قد تكون متوفرة من أجل الطلاب للتدريب داخل البلد و / أو داخل أستراليا
قد يتوفر دعم أكاديمي تكميلي لضمان نجاح الباحث الأكاديمي أو تعزيز خبرته الأكاديمية
قد يكون العمل الميداني (لجوائز البحث والماجستير من خلال الدورات الدراسية التي تحتوي على عنصر بحث حيث يكون العمل الميداني إلزاميًا) متاحًا لطلاب البحث المؤهلين للحصول على تذكرة سفر ذهاب وعودة من الدرجة الاقتصادية عبر الطريق الأكثر مباشرة إلى بلد جنسيتهم أو داخل أستراليا.
شروط الجائزة
يتعين على المتقدمين الذين يرغبون في قبول منحة منحة أستراليا للتوقيع على عقد مع كومنولث أستراليا يعلنون أنهم سوف يمتثلون لشروط المنحة الدراسية.

يُطلب من الباحثين مغادرة أستراليا لمدة عامين على الأقل بعد الانتهاء من منحهم الدراسية. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى تكبد الباحث دينًا مقابل التكلفة الإجمالية المتراكمة لمنحهم الدراسية.

كيفية التقديم إضغط هنا
معلومات حول كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة جوائز أستراليا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-